مورينيو بعد خسارة أستون فيلا : دعوني .. لو تحدثت لن تمر الأمور بسلام !!

«2014-03-15 »

«عدد مرات القراءة :2830»

مورينيو بعد خسارة أستون فيلا : دعوني .. لو تحدثت لن تمر الأمور بسلام !!
وكالات

أعرب جوزيه مورينو المدير الفني لتشيلسي عن غضبه الشديد بعد الخسارة التي تلقاها فريقه اليوم أمام أستون فيلا في إطار الجولة ال30 من الدوري الإنجليزي على ملعب فيلا بارك، مشيرًا إلى أنه لو تحدث ستحدث مشكلات هو في غنى عنها .
 
 
وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة ونشرتها صحيفة " ديلي ستار" البريطانية :" لن أتحدث عن الحالات التحكيمية والطريقة التي أدير بها المباراة بعد طرد أثنين من فريقي، لا أريد أن أعلق على أي شيء، أريد فقط أن أصمت وأدع الأمر يمر بسلام".
 
 
وأضاف:" لو تحدثت عن ما في داخلي ، سأقع في مشكلات أنا في غنى عنها، وأنا لا أريد ذلك، فإذا تحدثت ستحدث أشياء مشكلات كبيرة ، لذلك أفضل ألا أعلق ، لأنني سأتهم بتلويث سمعة اللعبة".
 
 
وتابع :" الحكام يفعلون ما يفعلون، وفي النهاية يذهبون إلى بيوتهم ، ولا يتحدثون إلى الصحافة، وهم يرفضون حتى الحديث لثواني معدودة مع أشخاص مثلي، لقد أستأذنت الحكم ، هل يمكنك أن تناقشني لمدة خمس ثوان؟".
 
 
 
وأشار مورينيو إلى أن تشيلسي يستحق أفضل مما حدث بكثير، ولم يكن لديه أية مشكلات مع الضغط المتواصل، قائلاً :"على أي حال لن أتحدث عن أي شيء".
 
 
 
يذكر أن  تشيلسي الذي طرد منه الثنائي ويليان في الدقيقة (68) وراميريز في الدقيقة (90+3) بقى في المركز الأول برصيد (66) وإن أصبحت صدارته مهددة بالفقدان خاصة وأن مانشستر سيتي السيتي الوصيف برصيد 60 نقطة لا زالت أمامه مباريات مؤجلة .


0


الكلمات الدلالية